GSO ISO 5110:2024
ISO 5110:2023
مواصفة قياسية خليجية
الإصدار الحالي
·
اعتمدت بتاريخ
١٤ أكتوبر ٢٠٢٤
طريقة اختبار استقرار الطيران لنظام الطائرات بدون طيار متعددة المراوح تحت ظروف الرياح والأمطار
ملفات الوثيقة GSO ISO 5110:2024
لا تتوفر أية ملفات لهذه المواصفة حالياً
يمكنك شراء هذه المواصفة من أحد متاجر الدول الأعضاء
مجال الوثيقة GSO ISO 5110:2024
تحدد هذه الوثيقة إجراءات اختبار استقرار الطيران لنظام طائرات بدون طيار متعدد المروحيات (UAS) وتنطبق على نوع UAS متعدد المروحيات الذي يمكنه الإقلاع والهبوط عموديًا. تمت مناقشة نظام UAS تجاري متعدد المروحيات يتراوح وزنه بين 250 جرامًا وأقل من 150 كجم في هذا المستند. علاوة على ذلك، تنطبق هذه الوثيقة على الطائرات بدون طيار العسكرية والمدنية المتعددة المروحيات. ومع ذلك، لم يتم تحديد معايير الاستقرار النوعية للاختبار في هذه الوثيقة.
الأكثر مبيعاً في قطاع الميكانيكا
GSO 42:2015
لائحة فنية خليجية
السيارات - المتطلبات العامة
GSO 159:1993
لائحة فنية خليجية
السيارات – الأبعاد والأوزان
GSO 98:1988
لائحة فنية خليجية
السيارات
قابلية الأجزاء الداخلية للاشتعال وطرق اختبارها
GSO 1780:2010
لائحة فنية خليجية
السيارات – الرقم المميز للمركبة – المتطلبات العامة
اعتمدت مؤخراً في قطاع الميكانيكا
GSO EN 13445-6:2024
EN 13445-6:2021
مواصفة قياسية خليجية
أوعية الضغط غير قابلة للتسخين - الجزء 6: متطلبات تصميم وتصنيع أوعية الضغط وأجزاؤها المصنوعة من حديد الزهر الجرافيت الكروي
GSO ISO 11154:2024
ISO 11154:2023
مواصفة قياسية خليجية
مركبات الطرق - حاملات الأمتعة على السقف
GSO ISO 10468:2024
ISO 10468:2023
مواصفة قياسية خليجية
الأنابيب البلاستيكية الحرارية المدعمة بالألياف الزجاجية – تعيين خواص فصل الحلقة تحت الظروف الرطبة أو الجافة
GSO ISO 10300-1:2024
ISO 10300-1:2023
مواصفة قياسية خليجية
حساب سعة الحمولة للتروس المخروطية - الجزء 1: المقدمة والعوامل العامة المؤثرة